أصيب عامل ببتر ساقه أسفل الركبة اليسرى وتهتك بقدمه اليمنى، عندما حاول النزول من قطار القاهرة أسوان عند محطة مركز العسيرات غير مقرر التوقف فيها فاختل توازنه وسقط بين القطار ورصيف المحطة، مما أدى إلى دهس إحدى قدماه وتهتك الأخرى، تم نقل العامل إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج بلاغا بوصول المدعو "عبده م ا " ٣٩ سنة عامل ومقيم مركز المراغة مصابا ببتر أسفل قدمه اليسرى، وتهتك بقدمه اليمنى إثر سقوطه من قطار القاهرة - أسوان.
وأفاد المصاب أنه أثناء استقلاله القطار حاول النزول منه وهو يسير عند محطة مركز العسيرات، وغير مقرر التوقف فيها، فاختل توازنه وسقط بين القطار والرصيف مما تسبب في إصابته ونقله إلى المستشفى المركزي. وتولت النيابة التحقيق.
اقرأ أيضا | مصرع عامل دهسه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج

تحرير 875 مخالفة لعدم ارتداء الخوذة خلال 24 ساعة
حملات مرورية.. سحب 813 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني
ضبط دواجن مجمدة و مواد بترولية وعبوات دوائية مجهولة المصدر بالشرقية





